الأربعاء، 6 نوفمبر 2013





 مسافرةٌ عنك قريباً ، ألن تقرأ لي تعويذةَ السفر ؟!

ــ كنت تقرأها لي فيما مضى أم أنكَ تكذب حين كنتَ تتمتم بها كما كذبت في كل شيء : مشاعرك ، ولهك ، أعذارك ، اهتمامك ، جنونك ، هداياك التي لم تصل يوماً وظلت جميع الذي ذكرت مجرد كلام تغري به فتاة حالمة ....

ــ كذبتَ أني كنزكَ النادر ، كذبتَ أني حوراءك الأرضية ، كذبتَ أني الأنثى الوحيدة التي أحدثت في روحكَ زلزلاً لم تتحضر يوماً لمثله . كنتَ فناناً محترفاً في الكذب وكنت لوحـــــةً بيضاء سرعان ما تتركز الألوان عليها لتصبح أكثر جاذبية ....

ــ كذبَت روحك ، كذبت أذنكَ ، كذبَت يدك ، كذبت عيناك ، كذبَ لسانك ، كذب قلبك ، كذبت كــــل جوارحك ، باختصار لم تكن عاشقاً ، كنتَ كاذباً .

ــ ألن تقرأ لي تعويذةَ السفر ، أم أنكَ كنتَ تقرأ لي سحراً أسوداً تحمله محاربك الأسود ليخلص معلمه وتنتهي مشكلتك ؟؟!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :