الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

سامحني !!!
يا قدري ، ان عزفت عن الحنين 
فيوماً ما، ستتوقف الأرض عن الدوران في الفلك المشـــــــــحون . 
ويوماً ما ، ستعلن الشمس عن اخر مرسال واتصال لها ، فقد أتعبها كل هذا الاحتراق .
ويوماً ما ، سيعترف القمر بعجزه عن الطلوع مرة فكيف يتوقع منه الطلوع مرتين .
ويوماً ما ، ستتخلى الزهور عن عبيرها ، والجبال عن رسوخها ، وسيخلى الاباء عن البنين
وأبقى أنا يا قدري المكتوب مخلوقةٌ، كباقي المخلوقات لي مدة انتهاء ولحظة فناء . فسامحني ، سامحني فحسب .





امتلأت كفي دماً ، لم أتنبه لذلك الا حين سمعتُ قطرات ترتطم بجدار الأرض ، وأحسستُ بدوارٍ في رأسي شديد .
كانت جوارحي مشغولة بقلبك ، لم تتسنى لي الفرصةُ لأرى حال قلبي !!!
لم أعرف الا لاحقاً أن الرصاصة اخترقت قلبي قبل أن تخترق قلبك .لكن ما يواسيني و يسرني أنني كنت موجودة قربك حين أدركت أنت أنك تودعني ولم أدرك أنا أنني أودعك وأودع الحياة !!!!!! .




وفي وضحِ النهارِ ، خطفوا حلميَ مني !!!
نحروه على المذبح، فكانت حِنتي الحمـــراءَ ،تلائمُ ثوبيَ الأبيض
كعروسٍ تُزَفُ ليلة الفرحٍ الى الحزنِ !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :