الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

نقضى النهار ، انقضى .... 
وحل الليلُ الزمن الذي أنتظره لأسكنُ فيه اليك ، الزمنُ الذي لي فيه معكَ شأنٌ آخر .!!!
ــ استعرت نار الشوقُ في داخلي ، فهرعتُ اليك وتركتهم في لهوهم ، احتضنتُ كلماتك بلهفةٍ ، أشتم عطر الحب فيها ، قبلتها ووضعتها على عيني وسمحتُ لنفسي أن أنفرد بها قليلا ، وكذلك فعلت .

ثم أردتُ أن أكتبَ اليكَ ، أن أبث أشواقي وأبعث مشاعري ، عجزتُ ،،،، لقد عجزت ... الهي لقد عجزت .!!!
ــ نسيت أنك وضعتَ لي حدوداً لا أستطيع أن أتجاوزها ، لقد تهيأ لي لوهلةٍ أن لا حجب بيننا وأني أستطيع مخاطبتك في أي وقت ، تهيأ لي أنني ملكتك قلبي وما طلبتُ أن أسترجعهُ يوماً

تعلم ذلك ، تعلم أنه يتهيأ لي أحياناً ما يصعب تصديقه ، عادةٌ لا أعرف كيفية الخلاص منها ، لقد تهيأ لي اليوم أن الجدار يبكي ، رأيت دمعة على وجهه الأبيض كانت شفافةً جدا أرق من أن يذرفها جدار .

فتذكرتُ قولك : ثم قست قلوبكم من بعد ذلك فهي كالحجارة أو أشد قسوة وإن من الحجارة لما يتفجر منه الأنهار وإن منها لما يشقق فيخرج منه الماء وإن منها لما يهبط من خشية الله وما الله بغافل عما تعملون . !!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :