الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

ـ مجنونةٌ فيكَ جداً ، أخبرني كيف أَحُدُ من هذا الجنون !!!

ـــ في قلبي الليلةَ شــــــغفٌ كبير يأبى أن أجعلني أهدأ ، تتهافت على خدي الدموع، تتسابق لتروي ثغراً قد ذبلُ من شدة الذِكر ِ . 

ـــ في روحي الليلةَ وهـــــــجٌ يأبى أن ينطفأ دون أن يحرقَ تلك البقيةَ الباقية من روحي التي شرعت نوافذها للهب حبك . 

ـــ في رأسي اللية وجـــــــعٌ يأبى أن يسمح لي بالرقاد ، أفكرُ فيكَ بمدى سعادتي الممكنــــة لو أني أرحل اليكَ وأترك لهم دنياهم .




ـــــ هل لي ببعض لحظاتٍ من وقتـــك الثمين ؟!

ــ هل لي بأن أُسِرَ لك ببضعِ كلماتٍ سحرية تجعلك أكثر جاذبيةً ،وأكمل جمالاً ، وأعظمَ منزلةً ؟!

ــ هل لي بأن أهمس لكَ ببعض حروف الحب همساً ، فالهمسُ أبلغُ أثراً في النفس من الصراخ ، والحب أبلغُ أثراً في الروح من الحقد !!!

ــ هل لي أن أغير موضعَ الصورة ، فحيث تقفُ تبدو الظلال قد أرخت أجنحتها لتغطي مساحةً من وجهك كان يجدر بها أن تسطع نوراً !!!

ــ هل لي أن أنثر بعض الانا على كلماتك فاطلب عباراتٍ كاسمعيني ، خذيني بحلمك ، فكلمات اصمتي ، افهمي ، تثير اشمئزازي !!!

ــ هل لي أن أعلمكَ بعضَ حيلي النسائية في كسب القلوب ، هل لي أن أثيرَ فيك اللطفَ وأستخرجَ كوامنَ فطرتك الطيبة !!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :