الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

من لم يبصر الشمس يوماً ، ولم يصل نورها ، ماذا يفيده أن تشرح له من أين تشرق ؟؟!!! ........... دقق وتأمل

ان لم يكن بالحبِ تُعبَد ، فبأي شيءٍ اليك أتقرب ؟؟!!!


لست كفؤا لتقتلني ، لست كفؤا !!!! ولا ألف رجلٍ على شاكلتك .
ليس لأني لدي العديد من الأرواح بل لأن روحي تحيا بما لم ولا ولن تستطيع له قتلا ولا افناء .!!! هل فهمت الان ؟؟!!!!!


لا تخلطوا بين الحابل والنابل !!! 
هناك فرقٌ شاسعٌ ومسؤوليةٌ وتكليفٌ له عواقبه حين لا تميزين او تميز بين الاعجاب بالشخص او الشخصية !!!


ليس الأمر انه لم يعد لدي ما أقوله ، وأن الحروف انتهت تواصلا فيما بينها وفنيت ، ولكن الأوعية تختلف وأخشى بأني قد لا أحسن التقدير في بعض الأحيان ، فأسكب الجدير في بوتقة حقيرة !!!!


الرحمة الزائدة قد تخلق وحـــــــــــــــوشاً !!!


ولو أنك والصبح توأمان ، لهونت علي الكثير من الألم ، واختصرت الكثير من ساعات ودقائق ولحظات الانتظار .

كيف يكون مذاق الكأس الفارغة ؟؟!!!

لي روح واحده ، لي نفس واحده ، لي عمر واحد ، لي صوت واحد لا تسلبوه مني !!!!! دعوني أتنفس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :