الاثنين، 15 أبريل 2013

ويناديني بنشيج بكاءٍ
وصدقِ رجاءٍ
عودي عودي
الى أينَ أعودُ
الى أينَ ....
أعود؟؟؟

فقلبي الذي
لا زالَ يرجفُ
ان ذُكِرتَ أمامهُ
سيسخرُ مني

وجلدي الذي
لازالَ اذا مَرَّ
 بسمكَ يقشعرُ 
سيسخرُ مني

وحرفي ونبضهُ
وكل أوراقي التي مزقتها
ورميتها في الأمس ِ
في سلةِ المهملاتِ
لسوفُ تطالعني
 لتسخر مني

أعود لأين ؟؟؟
وهل هناكَ شيءٌ تغيَر
وهل وضعَ القدرُ
على مصيرِ أيامنا
سكَر
وهل حسَّنَ نكهتها
أوأضاف التوابل
 وبَهَر؟؟؟!!!




أعود لأين ؟؟؟
وضميرُ البعضِ
لا زالُ نائم
وبعضٌ بأهواءِ نفسهِ
لازال هائم
وبعضٌ اعتزلَ الدين َ
لتجدهُ في محرابِ
صلاتهِ قائم !!!!!!!
 
 
 
أعود لأين ؟؟؟
والسمُ في جسدي
لا زال يجري
ومسمارُ جحاهم
في الحائط 
 قد نبتَ في صدري
 
 
أعودُ لأين ؟؟؟
ودمعي في  كل يومٍ
يجد ليسقط ألفَ سبب
سبيٌ وقطعُ رؤوسٍ
 فيا للعجب
وتفجير رهطٍ ما عرفوا
من الدين غير اسمٍ  !!!
فيا للعجب
ان أنا رجعتُ
فيا للعجب  
وثم كتبتُ
وحاورت قوما ً
اصيبوا بصُمٍ !!!
 
 
أعودُ لأين ؟؟؟
باللهِ قل لي
ان أنا رجعتُ
فما هيَ المغرياتُ ؟؟؟؟
وما هيَ العطايا التي أنتظر
ذنوبٌ تدعوني
وكلامٌ فارغٌ وشبهاتُ؟؟؟
 
 
أعودُ لأين ؟؟؟!!!!!
سيسخرُ بعضيَ مني
وعقلي وعلميَ مني
ويقولان لي تستحقين
تالله انكَ تستحقين !!!
دعني  أرجوكَ
في البعدِ
أحاولُ تهذيبِ نفسي
قبل انهيارِ  لعوالم
قبل نضوجِ العجين
فغدا سيغدو  خبزنا علقم ..
وسندفع ثمن البسمة ِ
كي نتبسم ..
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :