الأحد، 13 يناير 2013

ممتنة انا



***************ممتنة ٌ أنا ***************

_ممتنة ٌ أنا
لأجملِ الصُدَفِ ...
لدعائي المستجابِ
... فيكَ يا نصفي ....




ممتنةٌ أنا
لللغةِ العربيةِ
فبها نقشتُ اسمكَ
بأجملِ الخطوطِ
وأعظمِ الحرفِ ....
 

 على أسطرٍ من قلبيَ
المزدحمِ بالهموم ِ
بالحبر الخفي .....
 
 
ممتنةٌ أنا
لوجودكَ في حياتي
يا حياتي أنتَ
يا فارسي النبيل
وسيدي الأصيل
يا شغفي ......


ما السرُ فيك ؟؟!!!
ما السحرُ
حتى اصطفيتكَ
على العالمينَ
فكنتَ دون الرجال
أنتَ يُوسُفِي .....


قد حارت الدموع
في بحر عيننا
لأينا تواسي
مدٌ هنا جزرٌ هناك
وفي الأعماق
مشاعرٌ تقاسي
ولم تَطُفِ ....


ممتنةٌ أنا
لعباراتكَ التي حلقت
بي عالياً
كنورسٍ أبيضٍ
وحملتني بعيداً بعيداً
عن عالمي المجحفِ


لأجلكَ وحدكَ
أدخرُ
لحظاتٍ عذريةٍ
وأماكنَ لم أزرها
وكلماتٍ لم أقلها
وألحاناً بعدُ
لم تُعزَفِ .....


ممتنةٌ أنا
لللغةِ العربيةِ
لو يوماً ما
جمعت ما بين اسمينا
على بطاقة الدعوةِ
بأحرف العطفِ.....
 
 
فلا تضحك
من أحلاميَ البريئةِ
ببيتٍ يجمعنا سويا
وتهزءُ مني
واصفاً ايايَ بالسُخفِ....


فبي بعضٌ من جنونٍ
رغم رصانتي وحصافتي
وبي رغمَ عنفواني
وشدةِ تحفظي
الكثيرُ الكثيرُ
من اللطفِ


_ممتنة ٌ أنا
لأجملِ الصُدَفِ ....
لدعائي المستجابِ
فيكَ يا نصفي ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :