الثلاثاء، 22 يناير 2013

أنا حين أقولُ لا أريدُ من الدنيا سـواكَ
ما الذي لايفهمــــــــــــــوه من بوحي .....


أصدحُ للكون عشقي لكَ ياربُ ولــهم
  فيكَ محبةٌ  ليفقهوا صــــــدحي .....


... لستُ أبغي من بني آدمَ شــــــــــيئاً
لاحباًولا كرهاً ولا قرباً ولا مدحــــــــي . ....

أنا لي رســـــــــــــــالةٌ أؤديها فحسبُ
فكفوا رعاكم الله عن نقدي وقدحــــي ....


من حرمَ الكلامَ في لواعــــــجِ النفسِ
للبشرٌ حـــــــــالاتُ حبٍ وفرحٍ ونوحِ .....

وأنا ما نطقتُ لغير من أحللت لي أهواك،
علي منكَ اللعنة ان كذب طرحي .....

أم لأنني أنثى وجب علي التـــــــحرزُ
في كل حرفٍ أنطقه أو جازَ ذبـــــــحي .....

ان أردتَ الله كن لهُ يداً وعينا ً
 ولساناً بذكره لهجٌ يداوي كل  جــــــــرحِ ......


عوا أن سبــــلنا الى الله تختلفُ
وصفوا نياتكم لتستوعبوا طهر رَوحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :