الأحد، 13 يناير 2013

ألم أحذرك نفسي



ألم أحذركَ نفسي ؟؟؟!!!
* * * * * * * * * * * * *


 



أحبكِ
...لقد قالَها لي
بعدَ صمتٍ طويل
يا حيرةَ الحروف في فمي
كيفَ تعبرُ
عن شهقتي...
عن ألمي....
بحلولِ هذا الخطبِ الجليل
قالها ، لقد قالها لي
أحبكِ
لقد قالَ كلمةِ السرِ
ومفتاحَ الرحيل

 
 
ما أصنعُ بكَ بعدَ اليومِ ؟؟؟
يا رجلاً في ملامحهِ
في صفاتهِ
تتسقُ كلُّ معالمِ الرجولةِ الشرقية
وكلَّ وصفٍ جميل



ألم أقل أنَّ قلبَ
الأنثى دليلها
كنت أعرفُ منذ البداية
مذ رأيتكَ
مذ عرفتكَ
أنَ مثلَ هذا اليومِ سيأتي
ومثلَ هذهِ الساعة ستأتي
ومثل هذه اللحظة ستأتي
ستأتي ، ستأتي ، ستأتي


كنتُ أعرفُ أنها ستحدثُ
وبكيتُ عليها مطولاً
قبل أن تحدث
لأنها ستحدثُ
وحدثت
فيا أسفي على نفسي
ويا أسفي عليكَ
كم حذرتكَ حبي
وقلتَ : مستحيـــــــــــــــلٌ ، مستحيل !!!!!


ألم أحذرك نفسي ؟؟؟!!!
وقلتُ لكَ : لا تقترب مني
قربي قاتلٌ
بخفة ساحر
قربي مثملٌ
لعزمك قاهر
فواااااااااااأسفي،
على نفسي وعليكَ
ويا حيرة دمعيَ
أيبكي القاتلَ في قصتنا
أم يبكي القتيل؟؟؟!!!!


كنتُ اعرفُ أنكَ ستحبني
فجميعهم يفعلون
كنتُ أعرفُ أنك ستهربُ
بعدَها مني
فجميعهم يهربون

ألم احذرك نفسي؟؟؟!!!!!
لأنني لم ارد خسارتَك
أردتك قربي دائما
لكنها روحي واعرفُها
جذابةٌ للبلاء
في براءتها
في طهرها
نوع عجيبٌ من الاغراء
تهوى الشقاء


أردتُ استباق الأمور
حذرتك نفسي
وقلتُ لاتقترب
لا تخيب ظني يوما
يكفيني فعل السابقين
لكنك مثلهم أقسمت لي
قلبكٌ عاصٍ على الحب فلن تحبني
وأحببتني
وجميعهم  كانوا يقسمون


يعدونني بأنهم مجردُ أصدقاء
ثم بعدها
لوعدهم يخلفون
جميعهم يقعُ في الحبِ
لكنهم
في درجة الحبِ مختلفون



هل قلتُ لكَ سابقاً
بأنكَ أكثرهم جنوناً
يا أيها المجنون
لما جعلتني أخسرك
من أنا ؟؟؟
من أنت ؟؟؟
حتى نبدلَ السنن
ونغيرَ القانون


قد كانَ لي قلبٌ
في ما مضى
طيبٌ، رؤوفٌ
صادقٌ ، حنون
ولكني بعد اليوم
أعلنُ توبتي
وبراءتي من قلبي هذا
براءةَ الذئب من دمِ يوسفَ
فقد اكتفيتُ من مصائبهِ
التي يجرها عليَ
واقناعه الناس بخلوهِ مما يشعرون

ستخمدُ ناركَ يوماً
أعدكَ بذلك
ستذوقُ طعمَ الأُنسِ يوماً
أعدكَ بذلكَ
فقط توكل على اللهِ
وتمتم معي آياتِ السكينةِ
في سكون


ان كنت حقاً ، تحبني
فأنقذ نفسكَ مني
ورتل معي
آياتَ العشقِ الالهي
ولنتخذهُ سوياً خليل
كالنجم كُن
كالبدرِ كن
كالنورِ كن
يستدلُ الضال بهِ
في عتمةِ الليلِ الطويلاليومَ ماتَ قلبي
وتخليتُ عنهُ
الى الأبد ،
يستحيلُ بعد اليوم
أن أشركَ بهِ أحد
سأدفنهُ في صدري
في بئرٍ عميق
فوداعاً أيها القلبُ وداعاً
لن تحتاجَ في سباتك هذا
كفناً ولاحنوطاً ولا تغسيل
ثق ، سيتكفلُ اللهُ بتطهيركَ
وسيمحو كل أسىً عنك ويزيل
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :