الاثنين، 16 أبريل 2012

نور ونار

تتراقص أشعة الصباح حولي ،تدور وتدور  وتهم هي الأخرى بالدنو مني ، فأبتعد عنها وأحتجب ، وأتمتم بحياء :  ان كنت لاتجيدين الاحتجاب ،فأنا أجيده......
 

عجبا !!!!!!! لكل ما حولي ، ومن حولي ، الجميع يريد أن ينال حظه مني ، الاأنت أيها الموت ،علامك، ما خطبك ، ؟؟؟!!!!
تعال  أدنو أنت أيضا ، وخذ نصيبك مني ، فأنت أولى منهم وأجدر منهم  جميعا ، وأنت الوحيد الذي تهفو نفسي اليك ...


 --- أصبحت كالنور والنار ، أضيء وأتوهج ،ولا يزيدني التوهج الا احتراقا .....

أصبحت كالنور لكي أسطع أكثر علي أن أحترق أكثر .....، كي أضيء في القلوب والنفوس المظلمة ، وكي أرشد الأدنيين والتائهين ، وأنا يا رب  نفسي تائهة في كونك الفسيح ...
أصبحت كالنار تأكل نفسها بنفسها ،لكي تدفأ برودة مشاعرهم  ....، كان عليها أن تزداد احتراقا لكي تزداد اشتعالا وقوة ورهبة ، كي ما تغطي مساحات أ:ثر امتدادا  بدفء لهيبها  ....

---  أصبحت أحتجب حتى من نفسي ، أصبحت أخاف من نفسي على  نفسي ، وأنت يا رب أعلم بما في نفسي .....فرحماك يا رب العالمين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :