الاثنين، 23 أبريل 2012

محروم أنت

هل بحت يوما
باختلاجات الهوى ....
كنت َعرشا
في خيالي
فهوى.......

وأنا
كنت ُ  شمسا ً
لا تطال
للناس فلكٌ
ولي فلَك ....
كان يحيطُ بعرشيَ
 ألف ملاكٍ
وملَك ....



ذبحتهَم
ذبحتَ ملائكتي
تباعا
وحرضتَ
 شِعري علي
وأردتني
 أمة ً لك ....



أردتَ خلعي
 عن رفعتي
جندتَ كل الحروف .....
وقلدتَها  بدل
الرياحين سيوف ....
كي تقتلَك


محرومٌ أنت َ
اغتلت َنفسك
وخسرتَ نفسي
يا رجلاً
بلا اسم في ذاكرتي
بلا قضية
بلا هوية
مما الاله جبلَك



أقسم
لو جئتني
 بعروش كسرى وقيصرٍ
ونثرت لحمك كاتبا..
أتوسلُك
وسفحت دمك ساكبا..
سأهملُك
ما كان قلبي
يعود لَك ....



فابكي ماشئت
واحترق بلوعةٍ وجوى...
اني
عشقت كرامتي
وسلكت درب النوى ....


هل بحت يوما
 باختلاجات الهوى....؟؟؟؟؟
كنت عرشا ً
في خيالي فهوى .....!!!!!!

كنت عرشا
في خيالي فهوى ....!!!!

فهوى...!!!!!






  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :