الأربعاء، 18 أبريل 2012

فتاة استثنائية أنا

فتاة استثنائية انا
لأنني درستُ

 في كلية فاطمة الزهراء.........
وتخمرت تعاليمها في روحي
... فأسكرتني نشوة الحب الالهي
والسجدة الطويلة
وأدبتني عصرة الباب
سترا للحجاب
وجر الأذيال

صونا للحياء.......




فتاة استثنائية أنا
لأن عيني لا يروقهما ما تدون
واذني المرهفتي السمع
تأنفان لغو الحديث
ويؤذيهما
سماع الباطل من القول
لأنك تتكلم يا سيدي
بلغة مهجنة رخيصة الحروف
بلغة موسيقية لايطرب لها الا الصم
بلغة العشق الممنوع
وأنا لست أفهم هذه اللغات
ولا أستسيغ حروفها
لأني استثنائية ...
لأنني بنت فاطمة
الحوراء الانسية.......


فتاة استثنائية انا
لأن لدي كبرياءٌ
يزاحمُ الكواكبَ في مجراتها
وتواضع يخجل التراب.........

لأن روحي كانت ولاتزال
لا تبالي بالعابرين........
في طريق وصولها الى مقام الحبيب
وتنازع نفسها
ويطيب لها في هواه العذاب .....




لأن روحي اكتشفت
سر الكيمياء .....
وأضناها المسير
ولا يعقل أن أتخلى عن تعب السنين...........
فانا لست ذلك الناسك
الذي ترك صلاته وصيامه
من أجل حسناء
وقفت له ببابِ المسجد
فان اردت مثلي عليك بالسير والسلوك
عليك بالرقي في المقام والارتقاء ......
فأنا يا سيدي
لا يستهويني الا العظماء
لا يستهويني
الا العظماء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :