الأحد، 12 أغسطس 2012

صنعت لي الحروف فوضعت لك الكتاب




..............................***صنعتَ لي الحروف ***........................
....................................فوضعتُ لك الكتاب ..............................







رأيتُ البعدَ خيراً فقررتُ الذهابا ......فالجرحُ اذا أدنيتَهُ النارَ زادتهُ التهابا

وأنتَ تدري القربَ يُؤلم ُ كلينا ...................ويَزيدُ عذابَ رُوحَينا عذابا

يا كوثرَ الروحِ ويا جحيمَ فؤادِها ..........هواكَ قدأحدثَ في داخلي انقلابا

فلا البوحُ بخفايا الصدر مسموح ٌ..........وما أستطيع خطابكَ حتى عتابا

طبعي الوفاءُ وما للجفا عندي نصيبٌ..........لو أنكَ لم تزد أسبابيَ أسبابا

سامحَ اللهُ الهوى لما دقَ بابي .............وما يوماً لهُ  سعيت أن أطرقَ بابا

أيُها الشرقيُ أنا مثلكَ شرقية ....صنعتَ لي الحروفَ فوضعتُ لك الكتابا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارحب بوضع بصمتكم فاهلا وسهلا بكم :